الأحد، 15 أبريل 2012

سفير فوق الدستور


سفير فوق الدستور


بالنظر الى أسم السفير الذى ذكر فى دعوة المستشار الثقافى بسفارة ليبيا فى تركيا الى العشاء ومن خلال الأطلاع على الموقع الرسمى للمجلس الوطنى الأنتقالى المؤقت نجد أن أسم سيادته موجود من ضمن قائمة أعضاء المجلس الأنتقالى ال 84 ( علما بأن القائمة لا تحتوى على أسماء الأعضاء المستقيلين أو الذين تم تكليفكم فى الوزارات مثل النائب السابق لرئيس المجلس و وزير الشباب ) وصفته تنسيق العلاقات بين المجلس و تركيا. ومن خلال الأطلاع على الأعلان الدستورى و بالأخص المادة (21) و التى تنص على:
" لا يجوز الجمع بين عضوية المجلس الوطني الانتقالي المؤقت وتولي الوظائف العامة، وكذلك الجمع بين عضوية المجلس الوطني الانتقالي المؤقت وعضوية المجلس المحلي. ولا يجوز للعضو أن يُعين في مجلس إدارة شركة، أو أن يُسهم في التزامات تعقدها الحُكومة أو إحدى المُؤسسات العامة. كما لا يجوز للعضو أو زوجه أو أبنائه، أثناء مدة عضويته، أن يشتري أو يستأجر شيئاً من ممتلكات الدولة، أو أن يُؤجرها أو يبيعها شيئاً من ممتلكاته، أو أن يُقايضها عليها، أو أن يُبرم مع الدولة عقداً بوصفه مُلتزماً أو مورِّداً أو مُقاولاً "
نتمنى من سيادة المستشار الثقافى توضيح شرعية من يحمل صفة سفير ليبيا لدى تركيا حاليا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نص البريد الوارد
6/04/2012
الاخوة الطلبة والطالبات
بعد التحية ،،،
يعتزم السيد عبدالرزاق مختار سقير ليبيا لدى تركيا اللقاء بالطلبة الدارسين بأنقرة لتبادل الاراء للحوار وتبادل الاراء فيما يتعلق بمستقبل ليبيا على وجبة عشاء مساء يوم الاربعاء 14/04/2012 م ، بمطعم رجب اسطى .
نأمل منكم التفضل بالحضور.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

المــســـتشـــــــار الثقــــافــــــي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق