الثلاثاء، 29 يناير 2013

من المسؤول على الدعوة لثورة التصحيح 15\2


من المسؤول على الدعوة لثورة التصحيح 15\2 ليبيا ليس في حاجة لثورة ثانية لحساسية الوضع الاجتماعي و الامني والسياسي، والخوف من إنفلات الامور الى ما لا يحمد عقباه...لكن هناك قائل يقول ثوار 17 فبراير مضطرون لتصحيح مسار بناء الدولة التي تلاعب بها من لم يشاركوا في الثورة، وكانوا ثوار أثير أو فنادق، أو أرتال سيارات مكيفة دخلوا العاصمة بعد ان حررها الثوار الخقيقيين....للاسف عندما وصولوا للمؤتمر الوطني العام مارسوا ديكتاتورية الادارة والتعالي والاستخفاف وتجاهل هموم وأراء وتطلعات الناس والثوار وأستخفوا بعقولهم...بل وصفوا الثوار الحقيقيين بالمليشيات ...ومارسوا الفساد الاداري والمالي وسكتوا على الفاسدين ومكنوهم من المواقع والمناصب...فعلا كل ذلك يحصل...أعتصم الناس والثوار ...طالبوا بإقالة رئيس الاركان ...تم التجاهل....أعتصم الناس ...طالبوا الاسراع بالدستور...تم تجاهل الامر...تم ..وتم ..وتم اذا ما حصل ما يتم تداوله في الشارع من حصول ثورة تصحيحية ثانية سلمية ان شاء الله، فان السيد رئيس المؤتمر الوطني، وكل أعضاء المؤتمر دون إستثناء يتحملون ما وصلت اليه الامور، ولن يرحم أو يجامل التاريخ أحدا...اليوم نذكر بفخر وإعتزاز رجال لجنة الستين التي أعدت أول دستور لليبيا قبل إنشاء دولة ليبيا بعكس اعضاء المؤتمر الذين يتخاصمون ويتنافسون بمكر وخبث عن دولة لم تقام بعد..وهم منتخبون ومسؤولون على إقامتها. على المؤتمر الوطني العام إتخاد إجراءات عاجلة للتخفيف من حالة الاحتقان الثوري والشعبي التي وصلت درجة ما قبل الانفجار..ومنع دخول البلاد في نفق مظلم لا مخرج له..على رئيس المؤتمر الوطني العام ان يكون وطنيا ورصيا وحكيما في هذه اللحظة التاريخية، وان يتخد القرار الوطني الصائب الذي يراه صالحا لليبيا دون غطاء أو تأثير من أي حزب أو جماعة... هذا القرار قد يصل لتقديم الاستقالة..وكم من رجال دخلوا التاريخ بتقديم إستقالاتهم عندما يرون ان مصلحة وسلامة الوطن فوق المواقع والمنافع والمكاسب الشخصية. حفظ الله ليبيا...الدعاء..




  د.موسى قريفة

هناك 11 تعليقًا:

  1. ربي يهدى البلاد

    ردحذف
  2. وقعنا بين مطرقة ليبيا اللتي تلفظ انفاسها ودموع الامهات وقبور الشهداء وانين الجرحى وبين سندان الفتنة والحرب وسموم الخونة اذناب الاذناب..

    ردحذف
  3. تحالفكم انت و الفدراليين او التحالف " الفدروطحلوبي " هو من دعا الي هدا الانقلاب يوم 15 - 2 وكل المقالات و النشرات و التحريض موجود و مسجل...قد يكون تراجعكم ناشي لعلمكم بانها حركة فاشلة ولن تزعزع او تغير في ثورة 17 فبراير اي شي بفضل الشرفاء في كل المدن الليبية لان اللي صاير حاليا هو صراع علي السلطة و تحالفات قبلية جاهلية مش اكتر وليس له اي علاقة بثورة 17 فبراير....ربي يهدينا و يهديكم.

    ردحذف
  4. كلب بردا حوقرا اللة معمرليبياوبسس

    ردحذف
  5. اللة وعمور وبقيا جردان مثل الفار الكبير مقريفا مصطفي عبدالجليل ومؤتتمر الوطنى محلي ويربي يشعل البلدي الجردان

    ردحذف
  6. ان شال تموتو ياكاب

    ردحذف
  7. عاش الفاتح

    ردحذف
  8. انو حقراء ومسخين متستدش التوره الى فى17فبراير حرمتونا اغلى قائد لو انى نعرف قبره نمشيلى انتو ثوار والله شنو

    ردحذف
  9. معمر القدافى31 يناير 2013 في 10:50 ص

    الله ومعمر وليبيا وبس الله ايام امعمر احلى ايام

    ردحذف
  10. اسرقو فرصة ياعم

    ردحذف
  11. All I can say 1 hour loans uk may be the guidance was correct within the funds and that’s what instant cash loans online it could have cost me.

    With today’s market place plus the reality that lenders are still feeding around the less knowledgeable for a swift buck I thank
    the loan officer and his corporation for responding to
    my inquiry. I will be recommending it to any person right here
    during the marketplace for a refinance.

    ردحذف