الثلاثاء، 24 أبريل 2012

اخيرا يخرج لنا وكيل وزارة العدل متسلق اين انت يا مجلس من هذا؟؟

اخيرا يخرج لنا وكيل وزارة العدل متسلق اين انت يا مجلس من هذا؟؟

الاسم : خليفة فرج عاشور تاريخ الميلاد : 1972م العمل المكلف به : وكيل وزير العدل 
قد شغل سيادة الوكيل العديد و العديد و العديد من المناصب حاله من حال زمرة المقبور  نفس الشخصية  ويجول  ويمرح  ويتقلد المناصب بكل بساطة  ؟؟ لماذا كله بين للمواطن اللي لا يحتاج الى شرح في هذه الامور بل هنا و من هذا المنبر  نود ان نسمع شرحا من مجلسنا المكلل بالنجاحات التي ابهرت العالم اجمع  او على الاقل سيادة الوكيل لنعرف سبب انخراطه مع هذه المجموعات وما مدى علاقته بيهم خصوصا انه وكيل وزارة العدل  =( قبض اطلاق سراح سجن حكم الخ الخ )  وهذه من اختصاصاته وايضا قد شغل  قاضي  فلنجعل لدولة هيبتها  و نقاضيه.





 نحن نخاطب  رجال ليبيا  الاشراف لكي يقتصوا من كل متسلق متخابث

قناة الزنتان للاعلام + قناة الزنتان على الفيس بوك 

هناك 6 تعليقات:

  1. خليه يمرح وين بيعدي وين بيهرب هلي ايضل من التوار الاصلين ايكمله ربي بس لو انحصل فيه فرصه بس ياناس

    ردحذف
  2. و أسفاااااه عليك يا ليبيا ولك الله يا ليبيا معظم إللي ماسكين المناصب توا متسلقين مش هذا بس أنا مش عارفة وين ثوار ورجال ليبيا المخلصين كيف يخلو المتسلقين أصحاب السوابق يتقلدوا المناصب علاش درنا الثورة وراحوا فيها الآلاف من الشهداء باش يقعدوا المخانب والطحالب في مناصبهم وهل الثورة هدفها تنحية المقبور بس والله أزلامه أخطر منه على الثورة والبلاد فيقووووا يا ثوار ليبيا من نومكم راكم رقدتوا من جديد والطحالب بدوا يزحفوا عليكم ويا خوفي على الثورة والثوار ( ثائرة طرابلسية حرة / زاوية الدهماني )

    ردحذف
  3. السلام عليكم الرجاء النشر فى جميع المواقع حتى يعرف جميع اليبين المتسلقين الدين عاتو فى البلاد فساد و الان يتقلدن المناصب و يدعون الشرف و الوطنية

    ردحذف
  4. الحق مش فيه الطحلب هدا الفاسد قعد حاليآ يوزع فى السيارات وطايح فيها مع وزير العدل على حميدة عاشور بزنس وفساد الله الله عليك ياحكومتنا اللع

    ردحذف
  5. الشرفاء كالنجوم تلمع في السماء.....والحقراء في مزبلة التاريخ

    ردحذف
  6. I recommend this quick pay day loan enterprise to everybody
    in spite of your fiscal condition. There exists a program for everyone regardless
    of if there's a fantastic credit historical past or if there are a few blemishes. instant cash loans today will truthfully and realistically do the job with you till all options are exhausted along with the finest scenario is obtained for that customer.

    ردحذف