الاثنين، 23 أبريل 2012

شمّاعة المطار وعرقلة بناء الدولة المدنية!!



شمّاعة المطار وعرقلة بناء الدولة المدنية!!

كلنا تابع تسليم مطار طرابلس الدولى الى الحكومة من قِبل ثوار الزنتان وبالرغم ان المطار لم يتوقف يوما منذ تحريره من قِبل شبابنا الاشاوس والذى اُستُشهِد فى حمايته أكثر من ثلاثون شاباً من هذه المدينة المجاهدة إلا ان البعض رآى سبب تأخر قيام الدولة المدنية وعرقلة سيرها هو وجود هؤلاء الثوار فى هذا المطار بالتحديد!!
ها قد أوفى أُسود الجبل بوعدهم لتسليم المطار وها قد استلمت الحكومة هذا المنفذ الجوى الحساس فهل سنرى قيام الدولة المدنية الموعودة, ام اننا سنجد انفسنا منشغلين وراء شمّاعة اخرى فشمّاعة المطار قد احترقت.
ومن هنا أهنئ شبابنا على ماقدّموه من تضحيات بالأنفس والأطراف والوقت والشجاعة والقناعة وأبارك لهم رجوعهم الى مدينتهم الحبيبة متمنياً لهم الصحة والسعادة لهم ولذويهم وأُهنئ امهات واباء وزوجاتهم واطفال هؤلاء الشباب لما قدّموه من تضحيات وصبر على فراق احبائهم وادعوا الله ان يحفظهم من كل سوء.

لى تعقيب بسيط على ماذكره سيادة رئيس الحكومة الليبية المؤقتة الدكتور عبد الرحيم الكيب عن عدم إستلامه اى ملف او تقرير من الدكتور محمود جبريل والذى أكد الاخير بتسليمه كافة الاوراق والمستندات لسيادة الرئيس وتأكيد رئيس المجلس الانتقالى السيد مصطفى عبدالجليل لكلام الدكتور محمود جبريل بتسليم على مايقارب الثلاتمائة تقرير لرئيس الحكومة, من هنا نريد ان نسأل سيادة الرئيس هل وضعتم آلية دقيقة لإستلام هذه المستندات كآلية مكفأءة الثوار ام ان الورق تشابها عليكم!!!


بقلم \ د. عمران الشائبي

هناك تعليق واحد:

  1. هذه هي حكومه الكيب فاشله وتلقي باللوم على الآخرين لتبرير فشلها والبعض مازالت عنده سياسه التمجيد والتطبيل ما اعطى لهذه الحكومه انطباع على ان الشعب راضي على ادائها. وندعو الله ان يوفقهم لكل ما يحبه ويرضاه

    ردحذف