الاثنين، 19 مارس 2012

إنه راف الله السحاتي يا بنغازي.




إنه راف الله السحاتي يا بنغازي.
يقرأ المرء و يسمع عن أناس كان لهم دورا في التاريخ الانساني فيعجب ببعضهم و ينحني العقل تقديرا للبعض الآخر و قلة منهم من يتمنى لو كان لهم رفيقا، من هؤلاء الشريف إبن الشريف سليل الشرفاء، الشهيد بإذنه تعالى المهندس راف الله عمران السحاتي.
دافع و رفاقه الأبطال عن العرض و عن الأرض و الناس نيام، وقف و من معه بالمرصاد لمن أراد شرا ببنغازي الغالية و بأهلها فأذاقوه الهوان، دماءك يا راف الله التي خضبت الأرض هي نبراس للأجيال القادمة، تهديهم إلى طريق الحق و إلى عناوين الشجاعة، نعدك أن تكون ليبيا واحدة، لا فساد فيها ولا ظلم يعتريها ، ستكون ليبيا إن شاء الله كما أردت لها أن تكون دولة الخير و النماء و المساواة في الفرص.
بفضل الله و لولاك و لولا رفاقك الكرام لما جاء النصر، لولاك و لولا الثوار في كل ربوع ليبيا لكنا ما زلنا في غيابات الجب، أزلتم العقبة و أنرتم الطريق و أزلتم السدود و قطعتوا دابر الشر، نسأل الله أن نكون في مستوى ما قدمتموه و ألا نخذلكم أبدا و إن خذلناكم نكون قد تجردنا من آدميتنا و من إنسانيتنا و نكون ممن لا يستحقون الحياة.
(الشهيد يشوف فينا)


خليل الكوافي
اقتصادي ليبي

هناك 5 تعليقات:

  1. تقبله الله بواسع رحمته

    ردحذف
  2. اعرف هذا البطل المقدام رحمه الله. اما لكاتب المقال اقول برقة لم تكون يوم بردة ليركبها اشكالك من العائدون وسوف تحسب على قولك فرتقب.

    ردحذف
  3. اعرف هذا البطل المقدام رحمه الله. اما لكاتب المقال اقول برقة لم تكون يوم بردعة ليركبها اشكالك من العائدون وسوف تحسب على قولك فرتقب.

    ردحذف
  4. برقاوى عقورى20 مارس 2012 في 6:06 م

    هذا من رجال برقةرحمة اللة اللى قلت عليها يركبها مصرى يا غرباوى يا عنصري يا جاهل يا تافة يا بقايا الغرباوى المقبور هذا احد رجال برقة اللى خلوكم اديرو اذعات وتسبونا فيهن وخلوكم اتكلمو بكل حرية يا سنكوح هذا قليل من كثير ربى قبل الشهيد ايشوف ويسمع فى جهويتكم وعنصريتكم و مركزيتكم المقيتة ايشوف اذعاتكم واعلامكم الذى لا يختلف فى شى عن اعلام ابن عمكم المقبور من اشباة الاعلاميين مثل امحيسن ومن امثالك الطحالب المتسلقين انتم ما يهمكم ليبيا شرق او جنوب او حتى غرب اانتم ما يهمكم الا ما تتحصلون علية من مال ومنصب انتم يا اهل الغرب لا تحبون حتى بعضكم من سرق امول الدولة فى طرابلس انتم من سرق امول بعضكم بعض بحجة غنائم انتم من استباح المطارات والحدود وهرب ازلام المقبوروالاموال والمخدرات والخمور ومازلتم انتم ومن يريدان تبقى المركزية البشعة انت وانتم لكى تسروقنا بقوة القانون والدستور 102و9مصراتة ستنعم طرابلس ومصراتة والزنتان وبعض المناطق الاخرة وليس الكل بى الوزرات والسفارات والبعثات والشركات وكل ما هو مهم وستعطونناالفتات جن المرتبات من طرابلس لا واللة جن شى تعينات من طرابلس لاواللةزعمك فية شى بعثات قالو فية لكن خذوهن جماعة طرابلس وهذة بعض الامثلة البسيطةوماخفى وهنا لا اتكلم على فدرالية كنت طريقة طرحها غير موسع وهذا ان دل على شى انما يدل على استحوذكم على الاعلام الفارغ العنصرىالجهوى وبعض من المتسلقين امثالك من عينة التافة اخوة القذر الذى لا هو طيب ولو صافى وبعض بغباوات ما يسما بى المدرج الاخضر وبعض كلاب اللجان الكفريةواخير اقول لك اول اذا ما استمر هذا الوضع ابشر بعشرةفدراليات الشى الثانى لا تتكلم عن برقة بهذا الاسلوب مرة اخرة والا ستفتح عليك نار برقة واذا كنت لا تعرفة انشد بن رزق اللة او حتى انشد ورفلة بس خلاص

    ردحذف
  5. lovely jubbly fantastic thanks so much

    My web site ... accident claims

    ردحذف