الثلاثاء، 31 يناير 2012

السيد الملحق الثقافي التعليمي لندن




نتمنى ان تكون بخير وعافية وان لا يكون عمل الملحقية قد ارهقك كثيرا وهربت منك الخريطة


نحن الطلبة نتطلع دائما الى خدمات افضل من قبل المكتب كمثلا الرد على الهاتف واكمال المعاملات ونشرها في النشرة الخدمية والمعاملة الطيبة من قبل المشرفين وباقي الموظفين والتطلع دائما الى العيش في بريطانيا حياة كريمة ويمرتب يكفي الظروريات اليومية وما الى ذلك مما يساعدنا على التركيز في الدراسة وعدم الانشغال بالامور الادارية المعقدة والمركبة والتي لا تنتهي

نفاجأ بين اليوم والاخر بنشر اعلانات يفترض ان تكون تنظيمية وفعالة ونلمسها في ارض الواقع كمثلا نشر هواتف المكتب الجديدة التي لم يرد علينا انسان منذ تم وضعها على الموقع وكذلك تنظيم المكتب بالصورة الحضارية التي نراها في مكاتب بريطانيا من حسن المعاملة والنظافة وسرعة المعاملات وعم ضياع اوراقنا التي نرسل منها عشرات النسخ ومعظمها يضيع بين الارفف وتحت اقدام الموظفين اللذين لا يعبئون بهموم الطالب اليومية

زد على ذلك القائمة الطويلة العريضة التي نشرتموها اليوم على موقعكم الموقر والذي لا يعبأ الا بوقف المنحة او المزايا او اي اجراء له فائدة مباشرة تعود على الطالب

زد على كل هذه الفوضى وسوء المعاملة من قبل المكتب والموظفين في وضع العراقيل امام الطالب ياتي دور التعليم والبعثات في طرابلس مما يستدعي الطالب للسفر الى ليبيا لانهاء اجراء تمديد او ما اللى ذلك

لماذا تعاملون الطالب الليبي بهذا الاسلوب السئ المجحف الذي لايمت للانسانية بصلة؟ لماذا ما ان نتخلص من دكتاتور حتى ياتينا اشر منه؟ لما الموظفين بالسفارة لايردون على الهاتف بعد ان يهملو اجراء تم ارساله عن طريق المنظومة؟

لما تختارون من هو فاشل ليكون مسئولا ومشرفا عن طلبة ليبيون يدرسون الدكتوراة ولا يمهمكم ما الحالة التي يكون عليها الطالب النفسية والاجتماعية والمالية وغيرها

لماذا يا سيادة المستشار لا تحاول ان تراقب موظفينك قبل ان تسلط عنجهيتك على طلبة يعيشون ظروف صعبة وتتجمل عليهم بالتمديد وقطعه وترعبهم كل يوم برسائلك التي لا مبرر لها

لماذا لا تترك كل شئ على ماهو عليه ولا تزيد الطين بله

لما لا تحارب من اجل الطالب لزيادة المنحة بدل ان تخوفنا بقطعها وبالغاء التمديدات التي تمت من قبل السفارة في ظروف الحرب والتي ساعدت عاءلات على سد الرمق

لماذا لا تسهل الاجراء بدل ان تعقده وتزيده هم على همه 

لماذا لا تحسن مستوى الخدمات وتفرض رقابة على الموظفين المستهترين الذين لا هم لهم سوى رفع صوتهم على الطالب الذي عانى طويلا حتى وفر ثمن تذكرة الحافلة ليصل الى المكتب الذي ينخره الفساد والفوضى

ضع نفسك مكان اي طالب واتصل بالمكتب عن طريق المنظومة التي اغلقت المكتب اسبوعين لاجلها 

خذ اي رقم ملف لاي طالب وارسل معاملة عن طريق المنظومة الجديدة وانتظر الرد من قبل موظفينك الاكفاء الذين الله أعلم من مركز لتأهيل المعاقين قمت بإحضارهم

لقد سئمنا من الرسائل التي لا تجدي نفعا ولا ضرا على الموقع الجوف الذي مازاد العمل الا فسادا وفوضى وووووووووووووو




 أحد الطلبة على الساحة

هناك تعليق واحد:

  1. هذا الاخ من طوجين البيتزا في شيفليد الي توظيف كل من هو من منطقة شرق ليبيا مع التقدير والاحترام لهم جميعا الي حمد واحميده في الاجراءات الي تجاهل تام للطلبه وعدم النظر الي اجراءتهم ولابد من الحضور الشخصي الي السفاره والناس يصل عددهم الي اكثر من 50 مراجع في اليوم لانه لا يهمه الانفسه وتنسوش البيتزا لو فيه خير وفي شهادته خير راهو يشتغل في الموسسات الاكاديميه البريطانيه مش فاتح محل بيتزا هو والمشرف الاداري امتاعه الذي متهم بقضية سرقه في احد المدارس الليبية البريطانيه والله يازنتان كان ماتكملو فزعتكم وتنظفو سفارة ليبيا في لندن من ها الهردميسة التي لا تتقي الله ولا خلقه في ها الطلابه المساكين اللي يقول كلمة الحق يقولوله طحلب او طابور خامس الي متي هذه الفوضيهل من مجيب

    ردحذف